02 أبريل 2011

أنا الألم

( Metallic love - By: Marta Karolina W)

 

أنا الألم



أنا الألمْ
أنا الوجعُ الذي لم ينَمْ
في كلِّ ركنٍ
من أركانِ غرفةٍ مجهولةٍ
في أرضِ العَدَمْ
أرقبُ عينيْ جميلةٍ
تجلسُ على مقربةٍ
تحفرُ بأظافرها فوقَ مقعدٍ خشبيٍّ
والحَفْرُ ينبشُ في جدرانِ قلبٍ مُرهَقٍ
ترفضُ الحديثَ
تُبعثرُ النظراتِ فوقَ مقاعدَ
خاويةٍ
باردةٍ
تدهسُ روحي بالقَدَمْ
..
أنا الألمْ
أنا الوجعُ الذي لم ينَمْ
في كلِّ حُلْمٍ
في كلِّ ليلةٍ طويلةٍ
من ليالي العامِ المنصَرِمْ
وفي يقَظةِ المهمومِ
يحملُ كلَّ هَمْ
يسيرُ بتثاقلٍ
بلا مبالاةٍ
في سأمْ
يقصدُ الأماكنَ نفسَها
يحملُ في جيوبِهِ
أكواماً من الضَجَرْ
وينتظِرْ
بلا هدفْ
أيامُهُ لن تختلفْ
ويحملُ في أعماقِهِ
جُرْحاً يرفضُ أن يلتئمْ
..
أنا الألمْ
أنا الوجعُ الذي لم ينَمْ
..



أحمد فايز



هناك 4 تعليقات:

Al-Shamsi يقول...

كلمات رائعة جدا....
أتمنــى لك المزيد من التقدم...

WINNER يقول...



Al-Shamsi:

أهلاً و سهلاً. شرفتي المدونة.

أشكرك جداً.


طالبة مقهورة ..درجة أولى يقول...

جميلة
بس اكتشفت اني
بحسك ف القصص او المواقف
اكتر من الشعر
يمكن عشان اتعودت على كده منك!

يارب تكون تمام

WINNER يقول...



رضوى:

القصص و المواقف أبسط من الشعر، و أوضح.

في الشعر يمكن بظهر أكتر، لكن بصورة مختلفة. الشعر بعبر فيه عن أي شئ و كل شئ، و الأشياء بتكون في صور غير مباشرة.
في الشعر ممكن أحكي قصة حقيقية شخصية ماقدرش أكتب عنها في قصة.
أنا بدايتي أصلاً كانت الشعر، و أساساً الشعر. و سواء في القصص أو الشعر فأنا لسة مبتدئ و بتعلم.


منوّرة بزيادة.
:)



سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد ألا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك