07 أبريل 2012

أنـا

(Puzzle - By: Asterios Marias)


أنـا

أنا!
تسألُني من أنا!
أنا...
أنا أنا
أنا الطفلُ الذي بكى
أنا الرجلُ الذى قضى الأيامَ مشياً
ما اشتكى
أنا العمرُ الذي لم يكنْ
وإذا ما كانَ
ما بقى
أنا الأحلامُ في عقلِ نائمٍ
وأنا الهوى
في نفسِ هائمٍ
وأنا الندى
على أوراقِ قلبٍ مورقٍ
مثقلٍ بالثمارِ
محمَّلٍ بالحكايا
فحكى
أنا الجفنُ الساهرُ
في غربةٍ
في قُربةٍ
في ليلٍ مظلمٍ
وفي صباحٍ مشمسٍ
وما احتوى
..
أنا...
تسألُني من أنا!
سؤالٌ سهلٌ
وصعبٌ جداً
وإجابتُهُ بسيطةٌ
وعويصةٌ
فإن كنتَ تسألُ عن محلِّ ميلادي
عن سكني
أو عن وظيفتي
سأخبرُكَ بالمعلوماتِ المطلوبةِ
وأمّا أن تسألَني عن نفسي
عن شخصي
عن حقيقتي التي لا يدركُها سوايَ
وقد لا أدركُها أنا
فهذا أمرٌ مختلفٌ
على مجهولٍ قد انطوى
..
تسألني من أنا!
أنا...
أنا أنا
..

أحمد فايز


هناك 4 تعليقات:

haneen nidal يقول...

مبهره

WINNER يقول...



haneen nidal:

أشكرك.

شرفتينا ونورتينا.

Nelly Adel يقول...

جميلة جداً :)

WINNER يقول...



Nelly Adel:

شكراً يا نيللي.
:)


سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد ألا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك