11 أبريل 2012

مخلوق أسطوري

(Beauty of the dark - Photography By: Monika Otto)
(Model: Zuzanna Cz.)




مخلوق أسطوري


تعاودُ العبثَ مجدداً. تتناولُ قطعةَ الشيكولاتةِ ببطءٍ شديدٍ، مثيرٍ، مربكٍ جداً. تغمضُ عينيها في هدوءٍ ساحرٍ، وتحلِّقُ في سماءٍ خاصةٍ بها، كعصفورةٍ رقيقةٍ حالمة. ومن أنا! أنا بشريٌّ، لستُ جماداً، أنا عصفورٌ عالقٌ بالوحلِ، جناحاي متسخانِ، ملتصقانِ، وفطرتي تخبرني أنني بحاجةٍ للسباحةِ للتخلُّصِ من إعاقتي، لكي أُحلِّقَ من جديدٍِ خلفَ عصفورةٍ رقيقةٍ ناعمة، لنبتدي طقسَ التغازُلِ في سماءٍ خاصةٍ. أنا نبتةٌ صغيرةٌ ضعيفةٌ، في بحثِها الدؤوبِ عن الشمسِ، عن الدفءِ، عن النورِ، عن النسيمِ، عن السماءِ، نبتةٌ ترجو التحوُّلَ لكائنٍ أقوى من تلك الأقدامِ التي تركضُ في رعونةٍ حولَها بلا اكتراثٍ أو كلل.

تعاودُ العبثَ مجدداً. تبتسمُ ابتسامةً صغيرةً، شهيةً. تحرِّكُ رأسَها، يمنةً ويسرةً، فينسابُ في كلِّ اتجاهٍ شعرُها الذي يشبهُ نهراً من العسل. تعبثُ بي، وتعبثُ بي، وما باليدِ حيلةٌ سوى الخضوعِ لعبثِها الدائمِ، ثم الاقترابِ منها بهدوءٍ ولطفٍ ولهفةٍ، وطبعِ قُبلةٍ رقيقةٍ على وجهِها الذي يشبهُ الماءَ الصافي في بحيرةٍ عذبةٍ، ثم مواصلةِ النظرِ إليها في تعجُّبٍ شديدٍ من أنّ هكذا مخلوقٍ أسطوريِّ الجمالِ يجلسُ بمنتهى البساطةِ على أريكةٍ بمنزلي!



أحمد فايز



هناك تعليقان (2):

Nelly Adel يقول...

رائـــــــــــعة D:
واتوقع إن كل التعليقات ستكون لفتيات أشعرتهن برضا بالغ للغرور D: كحالى هنا
موفَّق دوماً إن شالله :)

WINNER يقول...



Nelly:

أشكرك.
منوّرة المدونة بزيارتك وتعليقك.
:)


سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد ألا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك